الإدارة المتقدمة للمخزون advanced-inventory تطبيق الكاشير

تشمل الإدارة المخزون المتقدمة أدوات قوية تقوم بتبسيط ادارة المخزون الخاص بك

إنشاء طلبات الشراء رؤية تقرير تقييم المخزون وإدارة المخزون مباشرة من لوحة التحكم الخاصه بك

إدارة مخزون سحابية Cloud
كونه مصمم لتجار التجزئة الذين لديهم متجر واحد أو عدة متاجر أو مقهى أو مطعم، يمكن للمخزون المتقدم الخاص بتطبيق الكاشيرتعقب المنتجات بسهولة مما يتيح لك السيطرة الكاملة على مخزونك. إنه يوفر لك أداة سهلة لتعقب وإدارة طلباتك ونقل البضائع بين مواقعك.
المميزات المتقدمة للمخزون
طلبات الشراء
تخطيط المشتريات، تصدير السجلات إلى الموردين، متابعة إيصالات المخزون وإدارة علاقات البائعين.

تمكنك طلبات الشراء من إنشاء وحفظ الطلبات من أجل تزويد المنتجات وإرسال الطلبات للموردين وإستقبال المنتجات وحفظ المعلومات المتعلقة بالموردين في النظام.

إكتسب نظرة عن تدفق مخزونك عبر الإطلاع على سجل التسويات.

بإمكانك رؤية “تاريخ المخزون” لجميع العناصر التي خضعت لأي تغييرات. بإمكانك فلترة التاريخ بالفترة أو المتاجر أو الموظفين أو على حسب سبب التغييرات في المخزون، بما في ذلك المبيعات والمبالغ المستردة.

أوامر التحويل
إنشاء مستند طلب التحويل بسهولة وتحريك المخزون بين الفروع

بإمكانك إضافة العناصر من قائمة العناصر الخاصة بك لأمر التحويل. سوف ترى معلومات المخزون للعناصر التي تم إختيارها في متاجر المصدر والوجهة. سوف يغير أمر الإستلام المخزون في متاجر المصدر والوجهة. بإمكانك إرسال أمر التحويل الخاص بك عبر البريد الإلكتروني لمتجر الوجهة و/أو تحميله كملف PDF أو CSV.

تسويات المخزون
زيادة وخفض مستويات المخزون للعناصر الواردة والأضرار والخسائر والجرد – والتي تعمل أيضاً لتسويات المخزون متعدد العناصر.

بإمكانك تعديل مخزون العناصر وتوضيح سبب ذلك التعديل. بعد قيامك بالتعديل، سوف يتغير مخزون العناصر المعدلة. سوف ترى تفاصيل تعديل المخزون في المستند. بإمكانك حفظه كملف PDF أو CSV.

جرد المخزون
قم بفرز منتجاتك للمحافظة على المخزون الفعلي محدثاً حتى اللحظة

يسمح لك جرد المخزون بتسوية المخزون المتوقع والفعلي لجميع العناصر المختارة ورؤية كمية خسارة المخزون أو فائض المخزون والإحتفاظ بسجلات لكل مخزون.

الإنتاج
قم بعمل منتجات من المكونات وتَعقَب المخزون لكليهما

يمكن لخاصية الإنتاج أن تكون مفيدة للعناصر التي يتم صنعها مسبقاً، وليس في وقت الطلب. مثلاً، كما في المخابز. يمكن نقل العناصر بين المتاجر عبر إستخدام تسويات المخزون أو عبر جرد المخزون.

 

تاريخ المخزون
إكتسب نظرة عن تدفق مخزونك عبر الإطلاع على سجل التسويات

بإمكانك رؤية “تاريخ المخزون” لجميع العناصر التي خضعت لأي تغييرات. بإمكانك فلترة التاريخ بالفترة أو المتاجر أو الموظفين أو على حسب سبب التغييرات في المخزون، بما في ذلك المبيعات والمبالغ المستردة.

 

طباعة الملصقات
طباعة الملصفات للحصول على إدارة سريعة ودقيقة للمنتجات الخاصة بك

يمكن أن يحتوي الملصق على اسم العنصر و SKU والسعر وال Barcode. تسمح لك الملصقات التي تحتوي على Barcode باستخدام الماسحة الضوئية لإضافة عناصر إلى التذكرة.

 

 

تقرير تقييم المخزون
إحصل على نظرة مفصلة للمخزون الخاص بك مع قائمة بكل العناصر والمتغيرات التي لديك في المخزون، المخزون الخاص بهم وقيم الأرباح المتوقعة.

يوفر لك تقرير تقييم المخزون فهماً للتكلفة الكلية للمخزون والأرباح المتوقعة من مبيعاته. بإمكانك رؤية تقرير “تقييم المخزون” المحدث حتى اللحظة. بإمكانك فلترة التقرير على حسب التصنيفات أو المتاجر (إذا كان لديك عدة متاجر).

 

تواصل معنا الأن للاشتراك فى تطبيق الكاشير